ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. المقالات
   

الأقسام:

 

 :: فن تشكيلي
تامار كارداناكيان

2012-06-17 00:40:27

فنان تحت المجهر

فنانة تشكيلية سورية أرمنية متميزة منذ نعومة أظافرها عانقت الريشة والألوان،  كانت ولا زالت تتحفنا بأروع الرسومات المعبره عن مكنونها الداخلي.

إنها الفنانه الرائعة تامار كارداناكيان، إحدى فنانات التشكيل السوري، عرفت بأسلوب التجريد، تتطلع إلى الكثير من التجديد والحرفية في الفن ومزيد من دفع الفنانات الشابات نحو التطورللخروج إلى الطبيعة، ومحاكاة الواقع بريشتهم الفنية ونقلها وفق رغباتهم وتصوراتهم الفنية المختلفة.

شاركت تامار في العديد من المعارض الفنية كما حصلت على عدد من الجوائز منها المركز الاول في التصوير الزيتي والميدالية الذهبية من المعرض التشكيلي الثاني بالكويت، كما سجلت حضورها في في عدد من المعارض الخارجية حيث شاركت في معرض المرأة والابداع في البحرين ومعرض نتاج حلقة العمل الفنية في اكاديمية الالبا ببيروت وترينالي الهند العاشر للفنون التشكيلية.

تقول تامار: أن فكرة العمل الخارجي في الهواء الطلق وسط الناس والمتأملين الناظرين الفضوليين رائعة وتستحق الإشادة، وأعتقد أنها ستكون فكرة عظيمة التخطيط لمزيد من مثل هذه الفعاليات.إنه نوع مختلف من التجربة والخبرة ويعطينا فرصة جديدة للاستبصار والرؤية لثقافتنا من منظور مختلف.

يمكن متابعة أعمال الفنانة في اليوتوب

 

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:1157

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web