ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. منوعات
 

الأقسام:

 :: رياضة
لاعب الكرة وارطـان غازاريان يغادر لبنان نهائيـاً بعد خدمة 17 في الملاعب

2009-05-28 18:20:48

لاعب الكرة وارطـان غازاريان يغادر لبنان نهائيـاً بعد خدمة 17 في الملاعب ويشـكر الاتحاد وناديي الهومنتمن والحكمة والجمهور

 

بعدما خدم الكرة اللبنانية لمدة 17 عاما، في المنتخب الوطني وفي ناديي الهومنتمن والحكمة، يغادر اللاعب «الساحر» وارطان غازاريان عائدا الى وطنه الأصلي أرمينيا الاثنين المقبل، للدخــول في عالم التدريب بعد بلوغـه الـ39 من عمره.

 

وكان وارطان قد جاء الى لبنان وانضم الى صفوف فريق الهومنتمن في العام 1992، وبرع فيه كلاعب مهاجم من الطراز الأول، أمتع عشاق كرة القدم في لبنان، ولفت اليه أنظار العرب والآسيويين.

 

وفي العام 1994، أقدم الاتحاد اللبناني على تجنيسه وبات لاعبا أساسيا في المنتخب الوطني ولعب عشرات المباريات معه في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم وكأس العرب والدورة العربية، الى مباريات ودية كثيرة.

 

وبعد العام 2001، ابتعد وارطان عن المنتخب الوطني، لكنه استمر في عطاءاته مع ناديي الهومنتمن والحكمة، وحافظ على مستواه وعلى لياقته البدنية، واستمر في امتاع الجماهير، الى أن قرر في نهاية الموسم الحالي اعتزال اللعب وهو في صفوف الحكمة.

 

وفي مبادرة غير مألوفة ممن سبقوه في خدمة الكرة اللبنانية، وطنيين ومجنسين، قام وارطان بجولة وداعية برفقة المدير الفني للمنتخب الوطني ونادي النجمة اميل رستم، على ناديي الهومنتمن والحكمة واتحاد كرة القدم، الى المدير الأسبق للمنتخب الوطني يوسف برجاوي، وشكر الجميع على المعاملة التي لقيها منهم خلال اقامته في لبنان، كما وجه شكره الكبير الى الجمهور اللبناني الذي شجعه خلال لعبه في المنتخب، والى جمهور ناديي الهومنتمن والحكمة، متمنيا للكرة اللبنانية الازدهار والتقدم.

 

الصورة: ورطان ورستم في مكاتب «السفير»

   

المصدر: "السفير"، بيروت، 15 مايو / أيار 2009

http://www.assafir.com/Article.aspx?EditionId=1235&articleId=1407&ChannelId=28454

 

 

 

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:1942

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web