ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. منوعات
 

الأقسام:

 :: مواقع أرمنية في الشبكة
كلمة ترحيبية بمناسبة إطلاق الملحق العربي لجريدة أزتاك

2009-09-08 19:04:12

إلى الأعزاء قراء لغة الضاد في كل أنحاء الوطن العربي والعالم،

 

بعد الملاحق الشهرية الخاصة بالأدب والمرأة والأطفال أضافت جريدة “أزتاك” اليومية الى إصداراتها “ملحقاً باللغة العربية” ليكون جسراً بين الشعبين الأرمني والعربي.

 

في الحقيقة تعتبر جريدة “أزتاك” من أقوى الجرائد حضوراً على الساحة الأرمنية في المهجر وتزداد تطوراً مع الزمن بعد 80 عاماً من المهنية العالية. ويأتي ملحق أزتاك العربي ليكون إضافة نوعية للصحافة الأرمنية.

 

لقد كان الهدف الأساسي لهذا الملحق تقديم مواضيع أرمنية باللغة العربية ليتعرف القارئ على الثقافة والأدب والمسرح والشعر والفنون بشتى المجالات. وكذلك مواضيع تهم المنطقة وشعوبها وثقافتها. بذلك تضع “أزتاك” بين أيدي القارئ العربي صفحات متنوعة تحمل بين طياتها أبواباً من دراسات وأدب وتاريخ وأعلام أرمنية وترجمات وغيرها …

 

سوف يقود الملحق الى المزيد من التواصل مع الأصدقاء العرب من باحثين وكتاب وصحفيين وشعراء وغيرهم. إننا سنسعى كي نكون أقرب الى القارئ العربي وسنمضي قدماً بما يلبي طموحه.

 

سنطل مرة كل شهر كي نكون جسراً، ولعله جسر محبة وكنوز أرمنية تفوح أبجدية ورمان أحمر، جسر تمر عبره موسيقى وتراتيل أرمنية، وتسبقها عوالم ساحرة من زخارف وأحجار وألوان تراثية أرمنية.

 

رئيسة التحرير

 

المصدر: "ملحق آزتاك العربي"، بيروت، 08 أيلول / سبتمبر 2009

http://aztagarabic.com/?p=8

 

الموقع الشبكي لملحق آزتاك الالكتروني: http://aztagarabic.com

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:1936

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web