ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. منوعات
 

الأقسام:

 :: موضة وأناقة
غارن ديمرجيان يقدم مجموعته الراقية لربيع وصيف 2008

2008-03-18 12:07:00

رحلة "تحوّل" مميزة لا تخطر ببال تزيد الجاذبية والأنوثة والجمال

 

قدّم المصمم غارن ديمرجيان مجموعته الرائعة من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2008 ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية، وهي الأولى له في هذا المجال، بعد تألقه لسنوات عدة في مجموعات ساحرة من الأزياء الجاهزة Pret-a-Porter في المواسم كلها.

 

حملت المجموعة الجديدة عنوان "التحول"، وقد عزا غارن الأمر الى أنه أراد أن يكون ذلك نقلة نوعية له من المرأة مع الأزياء الجاهزة الى المرأة مع الأزياء الراقية وعلى طريقته الخاصة وستيله المميز.

 

وقد لعب غارن في تصاميم مجموعته الراقية على الأقمشة اللافتة التي حوّلها الشغل الدقيق والمتقن الى قطع مميزة، فاستحالت كل منها تحفة فنية بذاتها، وركز في تفاصيل القطع على جمال تحوّل الحشرات وروعته، مثل العنكبوت والعقرب والذبابة، وقد شغلت كلها بطريقة تلبس القطع، وتوزعت الألوان بين الأسود والأبيض والأصفر.

 

والواقع، أن غارن توجه في مجموعته الجديدة الى كل سيدة ذواقة تحب أن تكون مميزة ومتحررة، إضافة الى إظهار شخصيتها القوية ودائماً بنظرة جديدة ومتألقة الى أقصى الحدود ومشبعة بالأنوثة والجمال والجاذبية الى ما لا نهاية. وتجدر الإشارة الى أن المصمم غارن ديمرجيان، وهو من أصل أرمني لبناني، درس الفن والرسم في "Academy of Beaux Arts" في باريس وتخرّج منها في العام 1996، وحمله شغفه بالموضة الى الالتحاق بجامعة Esmod حيث درس تصميم الأزياء، لينطلق بعد ذلك الى عالم التصميم والابتكار ولاقى النجاح في فترة وجيزة وأصبحت تصاميمه تعرض في صالة L'eclaireur أهم بوتيك للموضة في باريس، وفي العام 2002 أسس ماركة غاردم باريس "Gardem" وهي خط خاص للأزياء الجاهزة Pret-a-porter التي لاقت نجاحاً منقطع النظير، وانتشاراً واسعاً وسريعاً امتد من باريس الى طوكيو وغيرهما من عواصم العالم، حيث كان يقدم مجموعاته ضمن أسبوع الموضة في لندن وفي المواسم كلها.

 

وتأتي مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية، الى جانب مجموعته الجديدة أيضاً من الأزياء الجاهزة، تتويجاً لجهوده ونجاحه، ولخطه الخاص المميز في عالم الموضة.. ودائماً بنظرة جديدة متجددة تجعل من ماركة "Gardem" منافسة للماركات العالمية في كل المواسم والمناسبات.

 

المصدر: "المستقبل"، بيروت، 18 آذار / مارس 2008

http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?issueid=1825&categoryid=29

 

 غارن ديمرجيان  غارن ديمرجيان
 غارن ديمرجيان  غارن ديمرجيان

 

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:1385

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web