ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. الأخبار
 

الأقسام:

 ::الأرمن في العالم
احتفالات الذكرى السنوية المئة وخمسة وسبعين لبناء الكنيسة الأرمنية في سنغافورة

2009-09-24 02:34:22

احتفالات الذكرى السنوية المئة وخمسة وسبعين لبناء الكنيسة الأرمنية في سنغافورة آزاد-هاي: أعلنت لجنة التراث الأرمني بسنغافورة عن تنظيم سلسلة من الأحداث الاستثنائية التي ستعقد في سنغافورة ابتداءً من 4 أكتوبر /تشرين، 2010.

 

تتوقع اللجنة أن يمثل هذا الاحتفال أكبر تجمع للأرمن وأصدقاءهم بسنغافورة في تاريخ جديد.سيتضمن الاحتفال المقام طوال الأسبوع مختلف أنواع الفعاليات الثقافية والأحداث المهرجانية التي تشيد بالجالية الأرمنية وتبرز إسهاماتها في سنغافورة.

 

فنانون أرمن مشهورون عالمياً سيقومون بتقديم فنونهم كجزء من الاحتفال الذي سيحضره كبار الشخصيات على المستوى المحلى والعالمي.

 

وتخطط اللجنة لاستقبال مسائي في فندق رافلز، أحداث ثقافية ودينية خاصة ستقام في أعرق كنيسة في سنغافورة، كنيسة القديس غريغوريوس المنور الأرمنية.

 

وتتضمن الإسهامات المميزة للأرمن في سنغافورة: أول كنيسة، كنيسة القديس غريغوريوس؛ وفندق رافلز المعروف؛ والزهرة الوطنية التي لقبت بذلك بعد مس جواكيم؛ والجريدة القومية الرائدة "ستريتس تايمز ".

 

يمكنك الحصول على معلومات عن تاريخ الكنيسة الأرمينية والجالية الأرمنية في سنغافورة بزيارة هذا الموقع www.armeniansinasia.org

 

الصورة: تجمع لأبناء الجالية الأرمنية في سنغافورة في فندق رافلز في فبراير / شباط 2009

 

س.ن.

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:2353

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web