ما رأيك

 

 

البحث في الأخبار:
 

البحث في المقالات:
 

البحث في المنوعات:
 

 

 
 
 
 
 :. الأخبار
 

الأقسام:

 ::الأرمن في الإمارات العربية المتحدة
وفد وكالة أرمينيا للتنمية يزور أم القيوين

2011-12-29 04:07:23

قام وفد وكالة أرمينيا للتنمية برئاسة روبيرت هارتيونيان المدير التنفيذي للوكالة بزيارة أم القيوين، حيث التقى عددا من أعضاء مجلس إدارة غرفة أم القيوين ورجال الأعمال في الإمارة.

 

وأكد سلطان حميد عبد الله نائب رئيس غرفة أم القيوين أهمية اللقاءات مع رجال الأعمال لما لها من نتائج إيجابية في رسم التصورات للمزيد من التعاون المشترك بما يخدم مسيرة عملية التعاون الاقتصادي بين البلدين . وأوضح روبيرت هارتيونيان المدير التنفيذي لوكالة أرمينيا للتنمية، أن هنالك جدية في التعاون المشترك مع رجال الأعمال في مختلف الأنشطة وخاصة المشروعات المشتركة.

 

وعن استعداد الوكالة لما تشمله من تخصصات وانشطة متعددة للتعاون مع رجال الأعمال الإماراتيين في كافة المجالات ثم قدم الوفد المرافق له وتخصصاتهم وأعطى نبذة مختصرة عن وكالة التنمية في أرمينيا والمهام المطلعة بها في المجالات الاقتصادية وخاصة فيما يتعلق بالتعاون مع الشركات ورجال الأعمال في الدول الأخرى. وتم التباحث بين رجال الأعمال في الإمارة ووفد الوكالة وخاصة في مجال تكنولوجيا المعادن والسياحة وبناء الفنادق والطاقة المتجددة ومواد البناء والمستحضرات الطبية والتجميلية وتجهيز الأحجار الكريمة من الماس والمجوهرات وإدارة المناطق الحرة والاستثمار في البنى التحتية.

 

المصدر: "البيان"، دبي، 22 ديسمبر 2011

http://www.albayan.ae/economy/local-market/2011-12-22-1.1559182

 

   
 أرسل تعليقك

عدد القراءات:1305

 
التعليقات المرسلة:
لا توجد تعليقات

الحقوق محفوظة آزاد - هاي© 2009-2003  - تصميم و برمجة Shift2Web